هواوي واتش فيت

399 ر.س 369 ر.س

المميزات :

  • تتميز HUAWEI WATCH FIT بشاشة AMOLED مستطيلة رائعة مقاس 1.64 بوصة وبدقة عالية الوضوح 456 × 280
  • جدّد نمط حياتك اليومي
  • مصممة خصوصًا لراحتك
  • تصميم أخف وزنًا، عمر بطارية أطول
  • مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة


المواصفات :

  • حجم الشاشة: 1.63 بوصة شاشة تعمل باللمس: نعم
  • البرامج
  • نظام التشغيل: منصة هواوي
  • المنافذ
  • تقنية الاتصال: بي تي 5.2 بلوتووث: نعم
  • المعالج
  • المعالج: DK3.5 + ST
  • الخصائص التقنية
  • الأبعاد
  • الطول: 1.07 سم العرض: 4.6 سم الارتفاع: 3 سم الوزن: 0.32 كغ
  • الذاكرة
  • ذاكرة / داخلية: 4جيجابايت
  • أخرى
  • البطارية: 180ميللي امبير متوسط عرض معدل ضربات القلب: نعم 
  •  اسم الماركة: هواوي التوافق اندرويد5.0 او إي أو إس 9.0 


ضمان لمدة 24 شهر لدى بي ستور او الوكيل




مزيد من الإمكانيات على معصمك

تتميز HUAWEI WATCH FIT بشاشة AMOLED مستطيلة رائعة مقاس 1.64 بوصة وبدقة عالية الوضوح 456 × 280 ، كما توفر تجربة مشاهدة فائقة الوضوح بزاوية رؤية واسعة. يوفر ضبط السطوع التلقائي إمكانية رؤية أفضل في ضوء الشمس بينما تتيح لك واجهات الساعة الست المضاءة دومًا إمكانية التعبير عن أسلوبك الشخصي ومزاجك في أي يوم.



جدّد نمط حياتك اليومي

يمكنك إضفاء طابعك الشخصي على سمة ساعتك لكي تلائم مظهرك اليومي مع العديد من واجهات الساعة الملونة . وبالإضافة إلى الواجهات الرسمية، توجد واجهات ساعات مذهلة متعددة في متجر واجهات الساعة لتختار من بينها. يمكنك أيضًا تخصيص وجه خاص بأي صورة من جهازك المحمول.



مصممة خصوصًا لراحتك

يمكن الآن تخصيص الوظائف المهمة على واجهة الساعة بسهولة. كما أن أكثر الوظائف التي تهتم بها مثل الطقس، ومعدل ضربات القلب، وسرعة الخطوات، وعمر البطارية وغيرها كلها مجانية ويمكنك الاختيار من بينها بسهولة، ويمكنك ضبطها في الموضع المناسب لك وفقًا لعاداتك في العرض.



أي نمط تريده

يندمج إطار الساعة غير اللامع المحكم بشكل مثالي مع الأشرطة الملونة والناعمة للحصول على تصميم ممتاز ومتين. تعكس ساعة HUAWEI WATCH FIT مظهرًا متطورًا وعصريًا طوال الوقت.



تصميم أخف وزنًا، عمر بطارية أطول

تعمل ساعة HUAWEI WATCH FIT الرفيعة والخفيفة للغاية بمستوى أداء مطور للبطارية، حيث يصل وزنها إلى 21 جرامًا فقط، حيث يصل وزنها إلى 21 جرامًا فقط،7 مما يجعلها رفيقًا مثاليًا طوال اليوم. تتميز هذه الساعة بهيكل ذي شرائح مزدوجة وخوارزميات موفرة للطاقة ويمكن أن تستمر في العمل لمدة 10 أيام متواصلة. وبفضل تقنية الشحن السريع، يمكن للساعة أن تدعمك ليوم كامل من خلال الشحن لمدة 5 دقائق فقط.



مدرب خاص في ساعتك

ابدأ التدريب في أي وقت باستخدام ساعة HUAWEI WATCH FIT وتحرر من البحث عن مقاطع فيديو توضيحية للتمرين. توفر هذه الساعة 12 نوعًا من التمارين السريعة بالرسوم المتحركة مثل التمرين أثناء العمل، وتمدد الجسم بالكامل، وتمرين عضلات المعدة وتتضمن 44 عرضًا قياسيًا للحركة. حقق أقصى استفادة من وقت فراغك مثل استراحات شرب القهوة، أو ساعات الراحة الطويلة في عطلة نهاية الأسبوع للحفاظ على لياقتك مع هذه الساعة الذكية.



96 وضعًا للتمارين الرياضية

توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT مقاييس تمارين دقيقة وفي الوقت الفعلي من خلال 11 وضعًا رياضيًا احترافيًا بما في ذلك الجري والسباحة وركوب الدراجات. تتيح لك أوضاع التمارين الـ 85 المخصصة إطلاق العنان لإمكاناتك، سواء أكنت تمارس رياضة اليوجا، أم التدريب المتقطع عالي الكثافة، تتبع الساعة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، والسعرات الحرارية، ومدة التمرين.



البحث عن أفضل إيقاع مناسب لك

مع مستشعر GPS المدمج، و5ATM، وخوارزمية الذكاء الاصطناعي لمعدل ضربات القلب والمستشعرات المبتكرة، تم تصميم ساعة HUAWEI WATCH FIT لكي تناسب كل أنواع التمرين. تساعدك هذه الساعة على التدريب بشكل أفضل من خلال توفير مقاييس في الوقت الفعلي وتقييمات علمية لتأثير التدريب إلى جانب الإرشادات الاحترافية.



شريك تمارين ذكي، مقاييس متطورة

مكن لساعة HUAWEI WATCH FIT اكتشاف بداية التمرين، والتعرف على نوع التمرين، وتذكيرك ببدء تتبعه. سواء أكنت تمارس رياضة الجري أم السباحة، يمكن لساعة HUAWEI WATCH FIT تتبع مقاييس التمرين التي تحتاج إليها بالضبط. بعد الانتهاء، يمكنك مشاهدة المزيد من المقاييس التفصيلية، والتحليل الاحترافي، والإرشادات العلمية في تطبيق الصحة من HUAWEI.



حافظ على حماسك كل يوم

تتعقب ساعة HUAWEI WATCH FIT مدى تقدم لياقتك طوال اليوم وتذكرك بالوقوف من حين إلى آخر لمنعك من الجلوس لفترات طويلة. تسجل الساعة عدد خطواتك اليومية، وساعات نشاطك، وفترات الأنشطة المتوسطة إلى العالية الكثافة في ثلاث دوائر ملونة، وتوفر لك إحساسًا بالإنجاز عند إكمالها.



مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة

بفضل تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen™ 4.0، يمكن لهذه الساعة الذكية مراقبة معدل ضربات القلب بدقة في الوقت الفعلي طوال اليوم وحتى في أثناء نومك. تكتشف الساعة في الوقت المناسب ما إذا كان معدل ضربات قلبك يتجاوز النطاق الطبيعي، وترسل تذكيرًا لتزويدك بالحماية الصحية طوال اليوم.



تتبع مستوى تشبع الأكسجين في الدم

يمكن أن تؤدي المستويات المنخفضة للغاية من تشبع الأكسجين في الدم(SpO2)إلى حدوث مشاكل صحية. حاول ارتداء ساعة HUAWEI WATCH FIT وابدأ بتتبع مستويات الأكسجين في دمك SpO2 بمجرد لمسة بسيطة. بضع ثوانٍ فقط، وستعرض بيانات الكشف بدقة وتعطيك مرجعًا للاهتمام بصحتك.



استعدي للأيام الخاصة

تتبعي دورات الحيض لديك وقدّري موعد التبويض لديك من خلال هذه الساعة الذكية. يمكن أن ترسل إليك ساعة HUAWEI WATCH FIT تذكيرات وفقًا للسجلات وتساعدك على الاستعداد للأيام الخاصة.



مراقبة أفضل للنوم

استنادًا إلى معدل ضربات القلب وتقنية تتبع النوم HUAWEI TruSleep™ 2.0، فإن هذه الساعة قادرة على تسجيل حالة نومك بدقة، وتحليل مستوى جودة نومك، بالإضافة إلى تقديم أكثر من 200 نصيحة علمية لتحسين جودة نومك.



تخلص من التوتر

يمكن لتقنية HUAWEI TruRelax™ وخوارزمية تتبع الإجهاد طوال اليوم مراقبة مستويات التوتر لديك بشكل فعال لمعرفة ما إذا كنت تشعر بالتوتر. حاول اتباع تمارين التنفس الموجهة المقترحة للتخلص من التوتر عندما تكون متوترًا.



تذكير الرسائل الفورية

من خلال توفير تذكيرات في الوقت المناسب بواسطة الرسائل النصية القصيرة، والمكالمات الواردة، وأحداث التقويم، و غيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي، تتيح لك ساعة HUAWEI WATCH FIT فرصة عدم تفويت أي شؤون مهمة بعد الآن.





  • 399 ر.س 369 ر.س

منتجات قد تعجبك