سماعة ابل ايربودز الإصدار الثاني

٥٩٩ ر.س ٥٦٩ ر.س السعر شامل الضريبه

معلومات إضافية


سماعة آبل (Airpod) خفيفة الوزن، لاسلكية سهلة الاقتران بأجهزة آبل، وتمنحك جودة عالية للاتصال والاستماع للصوتيات .. اضافة إلى حافظة صغيرة تستخدم كشاحن للسماعات

سماعات أبل ايربودز وايرلس التي تعمل بالبلوتوث

تستخدم سماعات ابل ايربودز وايرلس المبتكرة تكنولوجيا متقدمة لإعادة ابتكار كيفية الاستماع إلى الموسيقى وإجراء المكالمات الهاتفية والاستمتاع بالبرامج التلفزيونية والأفلام، ولعب الألعاب والتفاعل مع Siri، ما يوفر تجربة سماعات لاسلكية لم تكن متاحة من قبل. حيث تعمل سماعة ايربودز على التخلص من المتاعب المعتادة للسماعات اللاسلكية، فبمجرد فتح غطاء علبة الشحن المبتكرة الخاصة بها، وبنقرة واحدة، يتم إعدادها على الفور للعمل مع ايفون وساعة أبل واتش. حيث تتعرف المستشعرات المتقدمة على المستخدم عند الاستماع وتقوم بتشغيل الموسيقى أو إيقافها مؤقتًا. كما تسمح لك سماعة البلوتوث بالوصول إلى مساعد سيري الشخصي بنقرة مزدوجة فقط. تم تمكين هذه التجربة الثورية من خلال شريحة Apple W1 الجديدة ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة، والتي تمكن سماعات ابل من توفير عمر بطارية طويل في تصميم لاسلكي بالكامل. إن سماعة ايربودز بسيطة وسهلة الاستخدام، بدون مفاتيح أو أزرار، وتتيح لك الوصول إلى Siri بنقرة مزدوجة فقط. ما يجعها من أفضل سماعات الجوال.

 

أصبح إعداد سماعات ابل بلوتوث واستخدامها أسهل من أي وقت مضى. ما عليك سوى فتح علبة الشحن بالقرب من جهاز iPhone الخاص بك وبنقرة بسيطة سيتم إعداد أحدث سماعات أبل وايرلس فورًا مع جميع الأجهزة التي تم تسجيلها في حسابك على iCloud، بما في ذلك جهاز iPad و Mac. وستظل السماعة متصلة وجاهزة للاستخدام طوال الوقت، ضعها في أذنيك عندما تريد الاستماع وستعمل على الفور. كما يمكن للسماعة التبديل بذكاء وسلاسة من مكالمة على ايفون الخاص بك إلى الاستماع إلى الموسيقى على ساعة أبل واتش.

 

تتيح شريحة Apple W1 الجديدة كافة الابتكارات الرائدة في AirPods، مع مستشعرات بصرية مزدوجة ومقاييس تسارع في كلا سماعتي ابل ايربودز، حيث تعمل الحساسات مع رقاقة W1 للكشف عما إذا كانت سماعة ايربودز موجودة في أذنك أم لا، بحيث لا تقوم بتشغيل الطاقة إلا عندما تكون مستعدًا للاستماع. ما عليك سوى إزالتها لإيقاف الموسيقى مؤقتًا، أو إزالة واحدة فقط لإجراء محادثة واستئنافها الموسيقى تلقائيًا عند إعادتها. قم بالوصول إلى سيري بنقرة مزدوجة على السماعة، أو قم بتحديد الموسيقى الخاصة بك وتحكم فيها، أو تغيير مستوى الصوت، أو التحقق من عمر البطارية أو تنفيذ أي مهمة أخرى من

 

Siri. كما تتعرف السماعة ما إذا كنت تتحدث أم لا، مما يسمح لميكروفونات شعاعية بالتركيز على صوتك، وتصفية الضوضاء الخارجية لجعل المكالمة أكثر وضوحا من أي وقت مضى.

 

تعمل شريحة Apple W1 بثلث طاقة الرقاقات اللاسلكية التقليديةما يتيح للسماعات وقت تشغيل يصل إلى 5 ساعات من وقت الاستماع على شحنة واحدة. تحمل علبة الشحن المصممة خصيصًا شحنات إضافية، وذلك لما يزيد عن 24 ساعة من وقت الاستماع الإجمالي.

  • ٥٩٩ ر.س ٥٦٩ ر.س

ربما تعجبك