سامسونج جالاكسي A31 SAMSUNG

٩٩٩ ر.س ٨٤٩ ر.س السعر شامل الضريبه


يمتاز بشاشة 6.4

الكاميرا الخلفية - الدقة (متعددة) ‎48.0 MP + 5.0 MP + 8.0 MP + 5.0 MP

بطارية بقدرة 5000 ملي امبير


مميزات


الابتكار إرثنا والجودة أولويتنا



شاشة رائعة لتجربة سينمائية مميزة

مع هاتف Galaxy A31 المبتكر، انغمس في مشاهدة محتواك المفضل على الشاشة بلا حدود ذات المساحة الرحبة مقاس 6.4 بوصة والفتحة العلوية على شكل حرف U. يؤدي كِبر حجم معامل العرض إلى الطول إلى ملء شاشتك بالمحتوى المعروض من الحافة إلى الحافة حتى يتسنى لك مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة، وتشغيل الألعاب التي تريدها، وتسجيل البث المباشر بتقنية Super AMOLED المبهجة ذات الدقة +FHD.


هيكل خارجي نحيف رغم سعة بطاريته الضخمة

كل ما تحتاجه عند استخدام الهاتف مُتاحٌ بين يديك في تصميم نحيف. يتميز هاتف Galaxy A31 ببطاريته الضخمة (النموذجية) ذات السعة البالغة 5,000 ملي أمبير في الساعة، بينما يبلغ سُمك الجهاز 8.6 مم؛ ومن ثُم فهو يتناسب على نحو رائع مع قبضة يديك. كما أنَّه يتوفر بتصميمات هندسية مذهلة بتشطيب لامع. اختر من بين الألوان التالية: الأسود والأبيض والأزرق بظلال منشورية وتأثير Crush جذاب.


كاميرا رباعية رائعة لالتقاط المزيد من التفاصيل

انتقل إلى مستوى آخر من الدقة فائقة العلو مع الكاميرا الرئيسية ذات الدقة 48 ميجابكسل لالتقاط صور واضحة ومميزة ليلًا أم نهارًا. أمَّا الكاميرا فائقة الاتساع ذات الدقة 8 ميجابكسل وزاوية الالتقاط البالغة 123 درجة، فتسمح لك بتصوير مساحة أكبر في المشاهد. ويمكنك أيضًا اختيار الكاميرا الماكرو المُحدَّثة ذات الدقة 5 ميجابكسل لأخذ لقطات مقربة على نحو محسَّن. وتأكد من أنك ستحصل على عناصر بارزة عند استخدام كاميرا العمق بدقة 5 ميجابكسل ذات تأثيرات Live Focus المتعددة.


التقاط صور بزوايا أوسع من نفس المكان

أصبح بإمكانك الآن تصوير اللقطات بزوايا أوسع باستخدام مجال الرؤية الأوسع المميز لكاميرا الهاتف فائقة الاتساع. وبفضل الكاميرا الأساسية المتوفرة بدقة 48 ميجابكسل، سوف تصبح صور قصصك أكثر سطوعًا ووضوحًا خلال اليوم.


تصوير التفاصيل عن قرب باستخدام الكاميرا الماكرو

تستطيع الكاميرا ماكرو المتوفرة بدقة 5 ميجابكسل (40 مم) المضمنة في الكاميرا الرباعية التقاط الصور بوضوح وجودة عاليين على نحو يساعدك في إبراز التفاصيل شديدة الدقة في لقطاتك المقربة. كما يمكنك إضفاء تشويش الخلفية على نحو طبيعي (بتأثير Bokeh) لعزل العنصر المُراد التركيز عليه وإبرازه على نحو أكبر.


كاميرا لاستكشاف عمق اللقطة

تسمح لك كاميرا العمق بدقة 5 ميجابكسل تعديل عمق المجال قبل وبعد أخذ اللقطة. كما أنها تقلل ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها لتبدو صورك أكثر احترافية.


سهولة التقاط صور سيلفي مبهرة تجذب الانتباه

يريد كلٌّ منا بالطبع الحصول على صور سيلفي مذهلة. ولإطلالة بارعة أثناء النهار، تمنحك الكاميرا الأمامية في هاتف Galaxy A31 التي تبلغ دقتها 20 ميجابكسل صورًا واضحة عالية الدقة. وباستخدام خاصية Live Focus التي تشوِّش على الخلفية برفق، سيبدو وجهك متألقًا كنجم سينمائي ساحر.


بطارية رائعة؛ الأفضل في فئتها

عندما تكون في الخارج، لابد أنك تحتاج إلى هاتف تصمد بطاريته معك خلال اليوم. ولذا تقدم لك بطارية هذا الهاتف (النموذجية)* التي تبلغ سعتها 5,000 ملي أمبير في الساعة الطاقة التي تحتاجها للبث ومشاركة المنشورات واللعب. وإذا ما بدأت في فقدان الطاقة، بادر بتوصيل الهاتف بالمقبس لشحن هاتفك سريعًا مع خاصية الشحن السريع بقدرة 15 وات.


امنح نفسك سعةً أكبر للعب

يتسم هاتف Galaxy A31 بالمعالجة السريعة ومساحة التخزين الرحبة التي تعينك على التركيز بصورة أكبر. فيعمل المعالج المتقدم ثماني النواة، وذاكرة (RAM) التي تصل سعتها إلى 4 جيجابايت، على تقديم أداء انسيابي وفعَّال. وبفضل مساحة التخزين الداخلية التي تصل إلى 128 جيجابايت، تستطيع تنزيل المزيد من الملفات دون الحاجة إلى حذف الموجود بالفعل. بالإضافة إلى ذلك، نوفر لك بطاقة ذاكرة MicroSD بسعة 512 جيجابايت لفعل المزيد.


معزز اللعب يمنحك الفوز لا محالة

حسِّن أداءك إلى الحد الأقصى باستخدام خاصية معزز اللعب (Game Booster). تخلص من عوامل الإلهاء وارفع مستوى لعبك بواجهة مخصصة وقائمة يسهل الوصول إليها، بينما تضفي خاصية معزز الإطار (Frame Booster) على رسوم الجرافيك حركة انسيابية أشبه بالواقع. فقد حان الوقت الآن للعب بكل ما أوتيت من قوة، حيث تتعلم خاصية معزز اللعب أنماط استخدامك لتحسين استهلاك البطارية ودرجة الحرارة والذاكرة.


أمان من الدرجة الدفاعية لتحمي كل ما يهمك.

تقدم لك منصة Samsung Knox الحماية المطلوبة لهاتفك منذ لحظة تشغيله بفضل تغلغلها في مكونات الهاتف وبرمجياته. وإذ تمنحك أمانًا متعدد الطبقات، تحمي أيضًا معلوماتك شديدة السرية من خطر التعرض للبرمجيات الضارة وغيرها من المخاطر المدمرة.


فتح القفل بطرف إصبعك

هاتف Galaxy A31 مُزود بطريقة مصادقة بيومترية عالية التقنية؛ إذ يتعرف ماسح بصمة الإصبع الموجود على الشاشة على بصمة إصبعك الفريدة حتى تصبح أنت الشخص الوحيد القادر على فتح قفل هاتفك بحركة سهلة.

المصدر: www.samsung.com


  • ٩٩٩ ر.س ٨٤٩ ر.س

منتجات ربما تعجبك